ادمج جميع عمالقة الأرقام للقتال مع عدد أكبر من الزعماء.

اعلان

احدث اصدار

الإصدار
تحديث
٠٥‏/٠٤‏/٢٠٢٣
مطوّر البرامج
الفئة
عمليات التثبيت
١٠٠+

Merge Number Titans GAME

ربما لم ترَ قتالًا بالأرقام من قبل. استمتع بالقتال بأعداد مختلفة من الرسوم المتحركة في هذه اللعبة. قم بدمجها بسرعة فائقة واجمع كل الأرقام ، وقم بعمل اندماج جيش أكبر عددًا لمحاربة الزعيم والأعداء الآخرين.
لعبة بسيطة ، استخدم إستراتيجيتك للجمع بين الأرقام أو المحاربين في ساحة المعركة المفتوحة ومحاربة الخصوم. يجب عليك دمج قواتك ودمج الأرقام بسرعة إذا كنت تريد الفوز في معركة Number Titans هذه.
إنها لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي ، ومحاكاة معركة ملحمية كما لم يحدث من قبل. إذا كنت تحب لعب ألعاب الأرقام ودمج عدد صغير من العمالقة للقتال مع عدد كبير من العمالقة والفوز بالقتال.
ابدأ القتال وسيطر على منطقة عدوك. استمتع بأفضل رسوم متحركة للأرقام في لعبة Merge Number Titan. فكر بسرعة وتفاعل وفقًا لذلك لأن الخصوم متحمسين. استخدم إستراتيجيتك وتكتيكاتك للفوز بالمعركة والانتقال إلى المستوى التالي من ثورة العمالقة.

حارب مع الزعيم الكبير بعد دمج كل مخلوقاتك مثل زعيم الأرقام! في كل خطوة من خطوات هذا التحدي ، سينتظرك رقم تم دمجه بقوة متزايدة! قم بتطبيق إستراتيجيتك في الوقت الفعلي ، وحدد المجموعة الصحيحة للرسم.

1 ٪ فقط من اللاعبين يفتحون جميع المخلوقات ويفوزون بتحدي ضرب الأرقام هذا هل أنت مستعد لذلك؟

قم بتنمية المحاربين وفريق الأرقام الخاص بك من مجرد جنود بسيطين إلى أعداد هائلة عندما تدمجهم وتقاتلهم. استخدم إصبعك لرسم المجموعة الصحيحة وتطوير رقمك الأكبر.

تذكر ، إذا لم تدمج أرقامك بسرعة فائقة ، فسوف يهزمك أعداؤك في معركة الجولة الأخيرة. هل أنت مستعد للانضمام والاشتباك في لعبة عمالقة الأرقام هذه؟
قراءة المزيد