لعبة تقمص الأدوار والإثارة ثلاثية الأبعاد لما بعد نهاية العالم والخيال العلمي ابدأ معركة سريعة الوتيرة!

اعلان

احدث اصدار

الإصدار
تحديث
٠٧‏/٠٤‏/٢٠٢٣
مطوّر البرامج
الفئة
عمليات التثبيت
١٬٠٠٠٬٠٠٠+

App APKs

Punishing: Gray Raven GAME

لعبة المعاقب: Gray Raven هي لعبة تقمص أدوار وإثارة سريعة الوتيرة.

البشرية على وشك الانقراض. تم غزو الأرض من قبل جيش روبوتات - الفاسدين - لفها وتشوهها فيروس ميكانيكي حيوي يُعرف باسم العقاب. فر آخر الناجين إلى المدار ، على متن محطة الفضاء Babylonia. بعد سنوات من الإعداد ، تقود وحدة القوات الخاصة Gray Raven المهمة لاستعادة عالمها المفقود. أنت قائدهم.

بصفتك قائدًا لوحدة Gray Raven ، يتم تكليفك بتجميع أعظم جنود سايبورغ عرفهم العالم وقيادتهم إلى المعركة. اكتشف الحقائق المظلمة وراء فيروس معاقبة ، ودفع الفاسدين واستعد الأرض في لعبة تقمص الأدوار المثيرة هذه.

عمل قتالي سريع البرق

انغمس في القتال الأنيق عالي السرعة. تحكم مباشرة في أعضاء فريقك في معارك ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي ، وقم بالتبادل بين أعضاء فريقك في منتصف القتال ، وأتقن الحركات الخاصة لكل شخصية. تفادى الأعداء وراوغهم ودمرهم باستخدام مجموعات سريعة ، ثم اسحق خصومك بأقوى التقنيات عبر نظام سهل الاستخدام لمطابقة 3 عناصر.

ملحمة ما بعد العصر الحديث للخيال العلمي العلمي (SCI-FI)

تعمق في عالم مدمر ، واكتشف الحقائق الكامنة وراء هذا المكان المظلم للكمبيوتر السيبربانك. يضم عشرات الفصول من سرد القصص على غرار الرواية البصرية ، هذا عالم جميل بشكل قاتم مع العديد من العجائب التي يمكن رؤيتها. قد تفتح الجرأة فصولًا خفية ، مما يتيح لك تجربة القصة من منظور أكثر قتامة.

استكشف عالمًا مهددًا

استكشف من خلال مجموعة واسعة من البيئات المذهلة ، من شوارع المدينة المهجورة إلى مناطق الحرب الصحراوية ، والهياكل الشاهقة الشاهقة ، والعوالم الافتراضية المجردة. خُض المعركة ضد الفاسدين في ساحات المعارك القطبية القاسية وحتى ما وراء جاذبية الأرض في قصة سينمائية تتوسع باستمرار.

أسلوب ما بعد الإنسان المذهل

مجرد اللحم والدم لا يكفيان لمحاربة العقاب ، لذلك أصبح الجنود شيئًا أكثر من ذلك. تُعرف باسم Constructs ، وهي عقول بشرية مغلفة في أجسام ميكانيكية قوية. قم بتجنيد العشرات من هذه الأسلحة الحية للقتال ضد مئات أنواع الأعداء ، وكلها غنية بالتفاصيل والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد بالكامل.

اقتحام مراجعين

ارقص عبر ساحة المعركة في سيمفونية الدمار ، مصحوبة بالإيقاعات النابضة للموسيقى التصويرية المذهلة. من المسارات المحيطة في الغلاف الجوي إلى قرع الطبول والباس ، تعد لعبة المعاقب: غراي رافين متعة للأذنين مثل العينين.

ابنِ منزلاً بعيدًا عن ساحة المعركة

للتخلص من القسوة ، دع الشخصيات اللطيفة والمبيت الدافئ تخفف من ضغطك بسلاسة. قم بتزيين كل مسكن من نمط متنوع من السمات. انغمس في السلام الذي تقاتل من أجله.

--- اتصل بنا ---
لا تتردد في الاتصال بنا عبر أي مما يلي:
الموقع الرسمي: https://pgr.kurogame.net
فيسبوك: https://www.facebook.com/PGR.Global
تويتر: https://twitter.com/PGR_GLOBAL
يوتيوب: https://www.youtube.com/c/PunishingGrayRaven
ديسكورد: https://discord.gg/pgr
قراءة المزيد